Friday, October 4, 2013

بالفيديو: "السيسي" يدافع عن المتحدث العسكري "الجاذب للسيدات"

المتحدث باسم الجيش العقيد احمد محمد علي خلال مؤتمر صحافي في القاهرة الاثنين 8 تموز/يوليو 2013
رد وزير الدفاع المصري عبدالفتاح السيسي على انتقاد أحد الضباط لأداء المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي، ساخرا 'أحمد جاذب جدا للسيدات'، مضيفا أن القوات المسلحة اختارت مجموعة أخرى ليس بسبب سوء أداء المتحدث الحالي ولكن "كي تكون عندنا فرصة لتقديم أنفسنا بأكثر من ضابط وأكثر من شكل".
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن مصدر عسكري مسئول، نفيه ما تردد حول اعتزام قيادة القوات المسلحة استبعاد أو "إقالة" المتحدث العسكرى أحمد محمد على.
شاهد الفيديو 

وقال المصدر لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أول أمس: "أكبر دليل على جهل من يروجون مثل هذه الشائعات، هو ان اية تغييرات داخل القوات المسلحة تتم من خلال نشرة تجرى فقط خلال شهرى يوليو ويناير من كل عام، وليس فى اى وقت اخر ، كما انه لا يوجد فى القوات المسلحة ما يسمى بالإقالة".

وكانت شبكة "رصد" الإخبارية الإخوانية على الإنترنت، قد بثت أمس تسجيلا مصورا مسربا للقاء للسيسى مع مجموعة من الضباط فى دار الحرب الكيميائية، وبلغت مدته ست دقائق، تحدث فيه عن الإعلام وصورة الجيش عقب ثورة 25 يناير وتعليقه على أداء المتحدث العسكري، ردا على شكوى أحد الضباط  ويدعى عمر حسب ما يناديه الوزير.

وحسب مصادر شبكة "رصد" فإن تاريخ التسجيل يعود إلى أواخر العام الماضي خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.





No comments:

Post a Comment